s01 img

اخبار الصناعة

ما هي عملية معالجة الأجزاء المعدنية

ما هي عملية معالجة الأجزاء المعدنية

2020-06-22 00:00
شارك:

بعد اتجاه تطوير معين لمورد صب الرمل الصيني من SULZER في معالجة المعادن ، أصبحت جميع الأنماط صارمة للغاية ، خاصة في متطلبات تصنيع السبائك الدقيقة. من أجل تجنب حالة تخريد قطع الشغل عند تصنيع منتجات الأجهزة ، فقد أولت شركات تصنيع الآلات المعدنية رسومات الآلات والمواد وتكنولوجيا التصنيع وغيرها من الشروط مزيدًا من الاهتمام للاستعدادات المقابلة لتحسين كفاءة الإنتاج. إذن ما هي العمليات التي يجب أن نتبعها عند تصنيع منتجات الأجهزة؟ الجواب بسيط ، دعنا نلقي نظرة! أول شيء نحتاج إلى توضيحه هو أن الرسومات مهمة.

الرسم يعادل قلب العملية برمتها. إذا كان الرسم لا يشير إلى التفاوتات المسموح بها في الشكل والموضع ، فمن المحتمل أن يفشل المنتج المنتج في تحقيق الغرض من الاستخدام. في الوقت نفسه ، حددت الرسومات أيضًا اتجاهًا لمصنعي الآلات المعدنية الدقيقة. وفقًا للرسومات ، يمكن صياغة العملية المقابلة ، ويمكن ترتيب وقت المعالجة بشكل معقول ، ويمكن تسريع كفاءة الإنتاج ، وثانيًا ، تعد المواد المستخدمة في المعالجة ضرورية أيضًا. بدون مواد جيدة ، لا يمكن حتى لأفضل المعدات الوصول إلى مستوى مثالي ، وقد لا يبدو المنتج النهائي جميلًا بدرجة كافية.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام العديد من الأجزاء المعالجة للأجهزة الدقيقة بشكل أو بآخر في مؤسسات السيارات والفضاء والمؤسسات الطبية. لا يجب أن تتمتع قطع العمل المطلوبة بمظهر جميل فحسب ، بل لتحقيق مستوى عالٍ من الدقة أيضًا ، كما أنها تحتاج إلى خصائص مادية أفضل ، ثم هناك ميزانية التكلفة وميزانية دورة المعالجة. في معظم الحالات ، تتناقص أسعار قطع العمل التي يتم إنتاجها ومعالجتها في صناعة الآلات المعدنية الدقيقة ، كما تتزايد باستمرار تكلفة المواد والعمالة. لذلك ، نحتاج إلى تضمين الميزانيات مسبقًا للتحكم في التكاليف المقابلة القابلة للتحكم.

والطلب المعقول خلال فترة الإنتاج لتجنب العوامل التي لا يمكن السيطرة عليها الناتجة عن تصنيع قطعة العمل على عجل. آخر شيء يجب التحدث عنه هو المعالجة السطحية والتعبئة ونقل الآلات المعدنية الدقيقة. بعد تصنيع أجزاء الأجهزة ، يلزم إجراء معالجة السطح في الوقت المناسب لمنع أكسدة وتآكل قطعة العمل. يجب اتخاذ تدابير وقائية مناسبة أثناء التعبئة والنقل لمنع قطعة العمل من التشوه والارتطام أثناء النقل ، وضمان تسليم قطعة العمل للعميل في حالة ممتازة ، أعلاه هي العملية التي يجب تنفيذها في تصنيع منتجات الأجهزة. نحن نصنع فقط منتجات عالية الدقة وعالية الجودة ونقدم لعملائنا أفضل المنتجات والخدمات