s01 img

اخبار الصناعة

ما هي نقطة البداية لتقنية الضغط الساخن على مسحوق تعدين المعادن

ما هي نقطة البداية لتقنية الضغط الساخن على مسحوق تعدين المعادن

2020-06-16 00:00
شارك:

متي تقوم شركات تعدين المساحيق بالقولبة بالحقن بالمسحوق المعدني ، بالإضافة إلى تحضير المسحوق المقابل المطلوب للمعالجة ، فإنها تحتاج أيضًا إلى إضافة المزيد من المجلدات إلى المسحوق. لذلك ، يجب أن يفي كل من المسحوق والرابط بالمتطلبات ، وإلا فإنه سيؤثر على تشكيل منتجات ميتالورجيا المساحيق ، ومن بينها ، يحتاج المسحوق إلى استخدام مسحوق شبه كروي شديد النعومة ومن الخلط إلى إزالة الشحوم والتلبيد.

العملية أكثر تعقيدًا ومتطلبات العملية صارمة ، خاصةً وقت إزالة الشحوم والتلبيد الأطول ، مما يؤدي أيضًا إلى أن تكون تكلفة تصنيع شركات تعدين المساحيق جزئية السبب الرئيسي لارتفاع. يجب أن يكون الذئب اللاصق كافيًا ، وإلا فإنه من الصعب تحقيق الأداء المقابل. في هذا الصدد ، فإن الطريقة المبسطة التي طورتها مؤسسة تعدين المساحيق هي تقنية الضغط الدافئ للتدفق.

الذي يعتمد على الضغط الدافئ للمسحوق المعدني ويجمع بين مزايا عملية صب حقن مسحوق المعدن ؛ ثم عن طريق إضافة كمية مناسبة من المسحوق الخشن والمسحوق الناعم ، وزيادة محتوى مواد التشحيم بالحرارة ، وبالتالي تحسين قابلية التدفق وخصائص الملء والتشكيل للمسحوق المختلط بشكل كبير. فهي لا تتمتع بمزايا السائل فحسب ، بل تتميز أيضًا بلزوجة عالية وتقلل من الاحتكاك.

عندها فقط يمكن توزيع ضغط الضغط بالتساوي في المسحوق. حصلت على تمريرة جيدة. لهذا السبب ، يمكن أن يتدفق المسحوق إلى جميع الزوايا بدون تشققات أثناء عملية الضغط ، وبالتالي تحسين الكثافة بشكل كبير.في الوقت الحاضر ، عززت شركات تعدين المساحيق هذه التقنية لتشكيل دقيق لقطع العمل بأشكال معقدة للغاية في مكابس الأقراص التقليدية ، والتي لا يتغلب فقط على عيوب الضغط البارد التقليدي في تشكيل الأشكال الهندسية المعقدة ، ولكنه يتجنب أيضًا المستوى العالي لتكنولوجيا القولبة بالحقن.