s01 img

اخبار الصناعة

ما هو الفرق بين مسحوق ميتالورجيا ومعالجة CNC

ما هو الفرق بين مسحوق ميتالورجيا ومعالجة CNC

2020-05-25 00:00
شارك:

وجد من المنتجات النهائية ، تتشابه أشكال المنتجات التي تصنعها آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومساحيق المعادن ، ولكن من الواضح أن سعر التصنيع بالقطع NC أغلى من تكلفة المسحوق ، فلماذا لا تستخدم مسحوق المعادن لصنع المنتجات؟ يبدو أنه لا يزال هناك فرق بين المسحوق المعدني وتصنيع الآلات باستخدام الحاسب الآلي. ميتالورجيا المسحوق هي تقنية عملية لتحضير مسحوق المعادن أو استخدام مسحوق المعادن كمواد خام ، بعد التشكيل والتلبيد ، وتصنيع المواد المعدنية والمواد المركبة وأنواع مختلفة من المنتجات .

لتوضيح الأمر ببساطة ، تشتمل تعدين المساحيق على جانبين: الطحن والمنتجات. الأول هو عملية تعدين ، والأخير عبارة عن تقنية شاملة حديثة تغطي العديد من التخصصات. يشير التصنيع باستخدام الحاسب الآلي إلى طريقة عملية لتصنيع الأجزاء على أدوات ماكينات CNC. نظرًا لاستخدام المعلومات الرقمية للتحكم في إزاحة الأجزاء والأدوات أثناء عملية التصنيع بأكملها ، يمكن لهذه الطريقة حل مجموعة متنوعة من الأجزاء والدُفعات الصغيرة والأشكال المعقدة والدقة العالية وغيرها من المشكلات ، فضلاً عن الكفاءة العالية والمعالجة الآلية.

يحتوي تعدين المساحيق على تركيبة كيميائية فريدة وخواص ميكانيكية وفيزيائية لا يمكن الحصول عليها بطرق الصب الانصهار التقليدية. لذلك ، يمكن استخدام تقنية تعدين المساحيق مباشرة إلى مواد ومنتجات مسامية أو شبه كثيفة أو كثيفة بالكامل. يتم تصنيع العديد من أدوات التصنيع الشائعة ، وأدوات الكشط المعدنية ، وما إلى ذلك ، عن طريق تقنية تعدين المساحيق.

تتميز بالمعالجة الأوتوماتيكية باستخدام شريط مثقوب أو أداة آلة يتم التحكم فيها عن طريق الشريط لتلبية متطلباتها العالية من حيث حجم القطعة ودقتها. في الوقت الحاضر ، يمكن تطبيق تعدين المساحيق بشكل أساسي على إنتاج والبحث عن قطع الغيار في صناعة السيارات والمعدات الصناعة التحويلية ، والصناعات المعدنية ، والفضاء ، والصناعات العسكرية ، والأجهزة ، وأدوات الأجهزة ، والأجهزة الإلكترونية وغيرها من المجالات ، وإنتاج المواد الخام والمواد المساعدة ذات الصلة تصنيع مختلف معدات تحضير المسحوق ومعدات التلبيد