s01 img

اخبار الصناعة

اتجاهات صناعة الصب الدقيق في السنوات الأخيرة

اتجاهات صناعة الصب الدقيق في السنوات الأخيرة

2019-11-28 00:00
شارك:

بحسب ميتالكاستينغ صب الفولاذ المقاوم للصدأ تقرير التوقعات والاتجاهات الذي نشرته جمعية مسبك المعادن الأمريكية ، كان من المتوقع أن تصل مبيعات صناعة صب المعادن في الولايات المتحدة إلى مليار في. من خلال هذه الأرقام المتوقعة ، التقينا ببعض إدارة Milwaukee Precision Casting للإبلاغ عن اتجاهات الصناعة المختلفة التي شهدوها في العام الماضي. اتجاهات السوق الاقتصادية المختلفة. ما رأوه هذا العام هو أن صناعة الأسلحة النارية تتراجع ، ولكن من المدهش أن صناعة النفط والغاز تستعيد عافيتها.

الطلبات التي تم إيقافها مؤقتًا أو جردها خلال العامين الماضيين تتدفق الآن في هذا الربع. أثبتت الصناعة الزراعية أنها مستقرة وتتزايد ببطء في عام 2017 ، وهو أمر رائع أن نراه. مع زيادة التحضر ، كان هناك نمو هائل في أجزاء البناء والتشييد. مع هذا الارتفاع ، أتيحت الفرصة لـ Milwaukee Precision Casting لإلقاء أكثر من 10000 قطعة ، بما في ذلك الدرابزين ، لنظام مترو الأنفاق في مدينة نيويورك. من تجربة Milwaukee Precision ، هناك تذبذب مستمر مع الصناعات التي تقدم خدمات المسابك ، لذلك اعتمادًا على الصناعة التي تتجه نحو الأعلى ، يظلون مركزين ويتواصلون مع قاعدة العملاء هذه ، والتي كانت مفتاح نجاحهم.

مع تزايد الفرص الاقتصادية لعام 2017 ، كان هناك أيضًا امتصاص في التكنولوجيا في جميع أنحاء الصناعة. أصبحت التكنولوجيا ذات أهمية متزايدة للجودة والكفاءة والمهل الزمنية على مر السنين ، واتخذت Milwaukee Precision Casting خطوات مختلفة للبقاء قادرة على المنافسة ، حيث يمكنهم الآن التحكم في مستويات الغاز في مسبكهم ، والعمل باستمرار على تحسين تقنية التحكم في العمليات. لقد استثمروا في آلات جديدة ، ومدققات أدوات ، وقابل للبرمجة ضاعف حجم المسبك عمليا. تتوقع لجنة السياسة النقدية أن التقدم التكنولوجي والاستثمارات ستستمر في الاتجاه الصعودي لعدة سنوات قادمة.

مع اتجاهات الأسواق والتكنولوجيا ، كان هناك ارتفاع في المنافسة الدولية. تؤدي المنافسة الدولية إلى طرح أسعار أرخص مما يجعل من الصعب للغاية على الشركات المحلية المنافسة. على الرغم من وجود اختلافات حادة في الأسعار ، فقد لاحظت لجنة السياسة النقدية أن الشركات المحلية ترغب في الشراء من الشركات الأمريكية. إنهم يرون باستمرار أن الشركات التي تحاول الشراء تتنازل عن الجودة على المستوى الدولي ، والتواصل يمثل مشكلة ، والمسافة كبيرة جدًا في بعض الأحيان. لن تنتهي المنافسة الدولية أبدًا ، لذا تضمن MPC أنها مسبك رئيسي مع خدمة عملاء ممتازة لتظل قادرة على المنافسة. خلال السنوات العديدة القادمة ، تتوقع Milwaukee Precision Castings أن الصناعات التي يعملون معها عن كثب تستمر في الازدهار ومع ذلك ، التقدم التكنولوجي والمنافسة الدولية المتزايدة. علاوة على ذلك ، مع استمرارنا في الضغط من أجل التحضر والعولمة ، ستنمو صناعة المسبك في نهاية المطاف بشكل أقوى