s01 img

اخبار الصناعة

تكنولوجيا صب الرمل

تكنولوجيا صب الرمل

2020-03-14 00:00
شارك:

يمنحك Nopatech ™ الحرية الكاملة في عملية الإرسال المشتريات. القوالب التي لا تحتوي على أنماط تجعل النماذج الأولية السريعة أمرًا سهلاً ، والإنتاج القصير يعمل بشكل تنافسي واستبدال المصبوبات المهمة بشكل أسرع مما كنت تعتقد أنه من الممكن أن يؤدي الانتقال مباشرةً من CAD إلى CAST إلى تخطي تصنيع النماذج ويوفر عليك آلاف الدولارات. إنتاج مصبوبات حديد الدكتايل والحديد الرمادي من 200 إلى 10000 رطل بأسرع طريقة ممكنة دون المساس بالجودة.

Nopatech عبارة عن أداة تصنيع ذات تسعة محاور مصممة خصيصًا لآلة قوالب الرمل بدون خبز مباشرة. تتيح لنا هذه التقنية إنتاج مصبوبات حديدية مصنوعة حسب الطلب دون أي نمط ، وباستخدام أدوات عالية الدقة مثبتة على أداة تصنيع ذات تسعة محاور ، يمكننا إنتاج قوالب لأي جزء تقريبًا ، سواء كان متماثلًا أم لا ، صغيرًا أو كبيرًا ، بسيطًا أو معقدًا ، وتقدم تشطيبًا عالي الجودة للسطح سيكون منافسًا للغاية للقوالب التقليدية المصنوعة من النمط.

تعد هذه التقنية أيضًا أفضل طريقة لعمل المسبوكات العاجلة حيث يمكن أن يتم شحن جزء مصبوب بشكل أسرع من جميع البدائل ، حيث يكون أسرع من اللحامات أو أنماط الرغوة. نظام البوابات المناسب. سيقوم أحد الفنيين لدينا بتحويل هذا الرسم ثلاثي الأبعاد إلى تعليمات التشغيل الآلي. بعد بضع ساعات ، سيكون قالب رملي جاهزًا للتجميع ثم سكبه من قبل موظفينا.

تفخر Saguenay Foundry دائمًا بتقديم مسبوكات متسقة بأسعار تنافسية. على الرغم من أن هذه العملية الجديدة سريعة للغاية ، إلا أنها لا تضر بالجودة لأن الوقت يتم اكتسابه عن طريق قمع تصنيع الأنماط تمامًا ، والذي قد يستغرق ما يصل إلى 8 أسابيع. نستخدم مواد خام عالية الجودة ونفرض إشرافًا صارمًا على جميع العمليات المطلوبة منتج نهائي جيد ، من جودة الرمل والحديد إلى الطلاء والتشغيل الآلي