s01 img

اخبار الصناعة

مقبض فتحة الصب لمخرج المشروع

مقبض فتحة الصب لمخرج المشروع

2020-01-08 00:00
شارك:

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ Project Egress ، إنه احتفال صب الرمل المزدوج الذكرى الخمسين لأول هبوط على سطح القمر والذي يهدف إلى إعادة إنشاء قطعة أثرية مهمة من المهمة: Unified Crew Hatch ، أو UCH ، من وحدة قيادة أبولو 11 كولومبيا . تم تكليف أربعة وأربعين صانعًا من مختلف التخصصات بصنع القطع المختلفة ، ولكل منهم حرية استخدام أي مواد وطرق يريدها. اختار ما سيتحول على الأرجح إلى مادة الألومنيوم المتفق عليها وقرر اللعب على نقاط قوته من خلال اختيار الجزء.

المقبض نفسه عبارة عن علاقة مكتنزة ، كما يتوقع المرء من شيء مصمم ليتم التعامل معه بواسطة رائد فضاء. بدأت بنسخة مطبوعة من المقبض وأنشأت قالبًا من قطعتين في رمل الصب. ربما تم تشكيل الجزء الأصلي ، مما يعني أنه لا يحتوي على زاوية السحب التي من المفترض أن تجعل الأجزاء المصبوبة إزالتها من وسط التشكيل أسهل. [بول] حالفه الحظ وحصل على قالب مثالي ، وصب مثالي من الألمنيوم السليكوني إلى التمهيد.

كان كل ما يحتاجه الصب هو القليل من التنظيف وبعض الثقوب لتثبيته في الباب. عندما تقوم بصب المعادن ، فإنها تتقلص لأنها تبرد ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى الصب إلى بعد نهائي ، فأنت تبني القالب الخاص بك بحجم كبير ، وستاريت على استعداد في كثير من الأحيان ، يصنع الناس قالبًا رئيسيًا ، ثم يصبونه في السيليكون ، ثم يلقي الشمع في السيليكون ، ثم يحرق الشمع أثناء صب الألمنيوم في الفضاء. في هذه الحالة ، تحتاج إلى مسطرة انكماش مزدوجة ، واحدة لانكماش الشمع وأخرى للمعدن.

ولأي شخص لديه الموارد ، اذهب إلى متحف الهواء والفضاء! لقد غادرت العاصمة للتو اليوم بعد زيارة عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن حتى ساعات قليلة تستحق ذلك. يمكنك النظر إلى الأشياء على الورق ، ولكن المقياس وحده يصعب فهمه حتى تقف أمام شيء ما مباشرة - في هذه الحالة ، وحدة الجوزاء. ليس مثيرًا للإعجاب ، حتى تتخيله يطفو فوق كومة زحل كاملة ، جاهزًا لموسيقى الروك ، لا يمكن أن يلائم سميثسونيان أحد هؤلاء ، لكن لديهم نموذج بالحجم الطبيعي بالحجم الطبيعي من skylab ، والذي كان مجرد المرحلة الثانية ، وحول الركن هو نموذج مصغر لكل شيء - وضع كل ذلك في رأسك يعطي منظورًا جديدًا تمامًا للأشياء.