s01 img

اخبار الصناعة

خدمة OEM للمسبوكات الفولاذية المقاومة للصدأ

خدمة OEM للمسبوكات الفولاذية المقاومة للصدأ

2019-12-18 00:00
شارك:

يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ للاستثمار المسبوكات سبائك الصلب الصب التي تتطلب مقاومة عالية للتآكل والتآكل في تطبيقات السلامة الحرجة للدفاع والنفط والغاز والصناعات الطبية وغيرها من الصناعات التجارية. الفولاذ المقاوم للصدأ هو مجموعة من السبائك الحديدية التي تحتوي جميعها على الكروم - المكون الرئيسي لمقاومة فائقة للتآكل. هناك العديد من درجات الفولاذ المقاوم للصدأ بتكوين سبيكة متفاوتة وخصائص فيزيائية. تحتوي جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ على 10.5 في المائة على الأقل من الكروم ، ولكنها قد تحتوي على كمية أكبر بكثير اعتمادًا على التطبيق.

يؤدي محتوى الكروم العالي إلى زيادة مقاومة التآكل. تشمل مكونات السبائك الإضافية الموليبدينوم والنيكل والتيتانيوم والألمنيوم والنحاس والنيتروجين والفوسفور والسيلينيوم. في صناعة الصب الاستثماري لأكثر من 95 عامًا ، نحن خبراء في تقديم حلول هندسية من الفولاذ المقاوم للصدأ لا يعلى عليها. فرق تصميم العملاء ، نقدم حلولًا مخصصة ونحول المفاهيم إلى منتجات مصبوبة من الفولاذ المقاوم للصدأ فائقة الجودة. منذ البداية ، نشارك في الهندسة من أجل قابلية التصنيع مما يساعد على تجنب المشاكل وتقليل التكلفة.

مصبوبات استثمار الفولاذ المقاوم للصدأ لدينا فنيو الصهر قادرون على خلط السبائك حسب الحاجة لإنتاج معادن نهائية معتمدة لتلبية متطلبات العملاء الفردية. يتم اختبار كل حرارة بشكل طيفي لضمان التحقق من الخصائص الكيميائية والميكانيكية الصحيحة عن طريق الاختبار الداخلي لعينات الشد المصبوبة بشكل منفصل. يتم ضمان جودة المعادن وسلامتها من خلال أرشفة عينة معدنية صغيرة من كل حرارة لمدة سبع إلى عشر سنوات لطمأنة عملائنا بجودة المعدن ومعالجة أي استفسارات فنية قد تنشأ بعد سنوات من إنتاج المسبوكات وشحنها. دقة أبعاد أكبر واتساق أعلى وإنهاء سطح أفضل من طرق الصب الأخرى.

غالبًا ما تكون الطريقة الوحيدة التي يمكن بها تصنيع جزء اقتصاديًا. نحن خبراء في تحويل عمليات التصنيع متعددة القطع باهظة الثمن إلى مصبوبات من قطعة واحدة ، مما يقلل بشكل كبير من التكلفة والمهلة الزمنية. يتم تصنيع جميع المكونات من أجل القوة الداخلية والسلامة. من خلال عملية صب الاستثمار بالشمع المفقود الدقيقة ، يمكننا إنتاج أجزاء بمتطلبات تحمل صارمة. يستخدم مسبك الفولاذ المقاوم للصدأ CFS برنامج نمذجة Solidification للتنبؤ بنتائج مستوى الجودة الداخلية للمسبوكات قبل تصنيع أي جزء على الإطلاق ، مما يحسن بشكل كبير من الوقت إلى السوق ويقلل من تكاليف التطوير بسبب أساليب "التجربة والخطأ" لتطوير العملية.