s01 img

اخبار الصناعة

حجم سوق النيكل وحصة السوق

حجم سوق النيكل وحصة السوق

2020-02-28 00:00
شارك:

النيكل عنصر فلزي برمز ني ورقم ذري صب الفولاذ المقاوم للصدأ المعدن أبيض فضي مع مسحة ذهبية خفيفة. إنه ينتمي إلى معادن انتقالية ، وهو صلب ومرن. يُظهر مسحوق النيكل النقي نشاطًا كيميائيًا كبيرًا ، ولكن قطعة كبيرة من النيكل تتفاعل ببطء مع الهواء في ظل الظروف القياسية بسبب تشكل طبقة أكسيد على السطح وتوقف المزيد من التآكل ، وتوفر تحليلًا موجزًا ​​لاتجاهات السوق الحديثة. يتضمن التقرير كذلك الإحصائيات وتوقعات السوق وتقديرات الإيرادات ، والتي بالإضافة إلى ذلك يسلط الضوء على مكانتها في المجال التنافسي وكذلك اتجاهات التوسع التي اعتمدها كبار اللاعبين في الصناعة.

يوجد النيكل النقي في القشرة الأرضية بكميات صغيرة ، بشكل عام في الصخور المافية للغاية وفي داخل النيازك الكبيرة من النيكل والحديد التي لا تتعرض للأكسجين. عادةً ما يتم استخراج النيكل من خام الحديد والليمونيت ، والذي غالبًا ما يحتوي على 1-2٪ نيكل. المعادن الخام الهامة الأخرى تشمل البنتلانديت ومزيج من السيليكات الطبيعية الغنية بالنيكل والمعروفة باسم غارنيريت. يوجد النيكل بشكل أساسي في منطقة Sudbury في كندا ، وكاليدونيا الجديدة في المحيط الهادئ ، ونوريلسك في روسيا.

تقرير سوق النيكل العالمي مقسم على أساس التطبيق والمستخدم النهائي والمنطقة. على أساس التطبيق ، ينقسم سوق النيكل إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والسبائك والطلاء والصب والبطاريات وغيرها. على أساس المستخدم النهائي ، ينقسم سوق النيكل إلى قطاع الهندسة والبناء والتشييد والسلع المعدنية والنقل والسلع الإلكترونية وغيرها

المناطق المشمولة في تقرير سوق النيكل هذا هي أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وبقية العالم. على أساس المستوى القطري ، ينقسم سوق النيكل إلى الولايات المتحدة والمكسيك وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والصين واليابان والهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وآسيا (الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر) دول مجلس التعاون الخليجي ، أفريقيا ، إلخ.

يقود استخدام النيكل في تطبيقات مختلفة سوق النيكل العالمي.

يستخدم النيكل كعامل خلائط لبعض المعادن الثمينة ويستخدم في مقايسة الحريق كمجمع لعناصر مجموعة البلاتين. بسبب طبيعته المقاومة للتآكل ، فإنه يستخدم كبديل للفضة الزخرفية. يستخدم ما يقرب من 68٪ من الإنتاج العالمي للنيكل في الفولاذ المقاوم للصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام 10٪ للسبائك القائمة على النيكل والنحاس ، و 7٪ لسبائك الفولاذ ، و 3٪ في المسابك ، و 9٪ في الطلاء ، و 4٪ في التطبيقات الأخرى ، والتي تضم قطاع البطاريات سريع النمو.