s01 img

اخبار الصناعة

رؤى سوق الاستثمار العالمي صناعة صب الاستثمار

رؤى سوق الاستثمار العالمي صناعة صب الاستثمار

2019-08-30 00:00
شارك:

يوفر تقرير سوق Investment Casting سوقًا فريدًا لأول مرة وتحليلاً تنافسيًا للحجم والتجزئة والمنافسة والاتجاهات والتوقعات في تصنيع وتوريد صب الاستثمار في العالم. إلى جانب ذلك ، يحدد التقرير أيضًا ويحلل الاتجاهات الناشئة جنبًا إلى جنب مع العوامل الرئيسية والتحديات والفرص في سوق صب الاستثمار. تتوفر العديد من مصانع الصب الاستثمارية للصب التي تعتمد عليها العديد من السبائك ، على سبيل المثال الألومنيوم والنحاس ، وجميع السبائك ، ولكن أيضًا يمكن صب السبائك الخاصة والمعادن النقية.
تتمثل المزايا الرئيسية للصب الدقيق في تقليل الوزن وزيادة الاستقرار والحرية في التصميم وخفض التكلفة.

يزيد الإنتاج العالمي لصب الاستثمار من 1510 ألف طن متري في. في عام 2016 ، من حيث الحجم ، تقود الصين سوق الاستثمار العالمي ، حيث تستحوذ على إنتاج الاستثمار العالمي. من حيث الإيرادات ، الولايات المتحدة هي ثاني أكبر سوق بحصة. نظرًا لأن منتجات الولايات المتحدة الأمريكية هي أساسًا منتجات صب الاستثمار من الألومنيوم والتيتانيوم للأسواق النهائية للطيران والفضاء. ، RLM Industries ، Impro ، Dongying Giayoung ، Dongfeng ، Ningbo Wanguan ، Taizhou Xinyu ، إلخ. Alcoa و Precision Castparts هي الشركات الرائدة في الصناعة لمسبوكات الاستثمار عالية الجودة لمجموعة واسعة من الأجزاء والصناعات والتطبيقات.

الصين بلد إنتاج كبير للاستثمار ، لكنها ليست دولة قوية. وفقًا لأبحاثنا وتحليلاتنا ، فإن الشركات المصنعة من الولايات المتحدة وأوروبا هم القادة الرئيسيون في السوق الدولية لصب الاستثمار. الشركات المصنعة من الصين غير ناضجة في مجال التكنولوجيا. هناك مساحة كبيرة في السوق الصينية ، بالإضافة إلى فجوة كبيرة بين العلامات التجارية العالمية والعلامات التجارية المحلية من حيث السعر. في التطبيق ، يتسع الاستثمار في المصب وقد اكتسب الاستثمار مؤخرًا أهمية متزايدة في مختلف مجالات السيارات والفضاء والعسكرية والغاز الصناعي التوربينات والآلات الصناعية العامة وغيرها. هناك فجوة كبيرة في الأسعار في مجالات التطبيق المختلفة. تمثل الشركات المصنعة المحلية الراقية في الولايات المتحدة حصة كبيرة من سوق الإيرادات على الرغم من أنها تمتلك حصة صغيرة من حجم الاستهلاك في الولايات المتحدة.

على الصعيد العالمي ، فإن سوق الاستثمار في الاستثمار مدفوع بشكل أساسي بالطلب المتزايد على الآلات الصناعية العامة التي تمثل ما يقرب من 63.20٪ من إجمالي استهلاك المصب للاستثمار في الاستثمار العالمي. لذلك في السنوات القليلة المقبلة ، سيظهر استهلاك الاستثمار في الاستثمار اتجاهًا للنمو المطرد. في عام 2023 ، قدرت مبيعات صب الاستثمار بـ 2426 ألف طن متري. فيما يتعلق بأسعار المنتجات ، سيستمر الاتجاه التنازلي البطيء في السنوات الأخيرة في المستقبل. من المتوقع أن ينمو السوق العالمي لصب الاستثمار بمعدل نمو سنوي مركب تقريبًا على مدى السنوات الخمس المقبلة ، وسيصل إلى 24500 مليون دولار أمريكي في عام 2024 ، من 19800 مليون دولار أمريكي. في عام 2019 ، وفقًا لدراسة GIR Global Info Research الجديدة ، يركز هذا التقرير على الاستثمار في السوق العالمية ، وخاصة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا. يصنف هذا التقرير السوق بناءً على الشركات المصنعة والمناطق والنوع والتطبيق.

صب السيليكا سول الدقيق