s01 img

اخبار الصناعة

كيف يتم معالجة الشكل الخاص لشفرة الصلب المصبوب

كيف يتم معالجة الشكل الخاص لشفرة الصلب المصبوب

2020-06-09 00:00
شارك:

في الوقت الحاضر ، كثير مورد صب الرمل SULZER لا تزال المحركات المروحية تستخدم شفرات مروحة التخميد المصنوعة من سبائك التيتانيوم الأكثر نضجًا. يجعل الهيكل الضيق والطويل لملف الشفرة هذا صلابته الضعيفة في شكل هيكل رقيق الجدران في اتجاه الحوض الخلفي أكثر بروزًا.

إن الصلابة الضعيفة للهيكل ومساحة السطح الكبيرة للملف الجانبي ، وطبيعة المادة التي يصعب معالجتها ، لها تأثير سلبي على عملية المعالجة التقليدية ، والتي تنعكس بشكل بديهي في دقة حجم المحيط ودقة موضع الملف الشخصي من الصعب ضمان ذلك ، وكفاءة التلميع اليدوي منخفضة ، وكثافة العمالة كبيرة ، ونوع الورقة عرضة للحرق والاستئصال. يشكل وجود المشاكل المذكورة أعلاه عنق الزجاجة لإنتاج الشفرات.

مع تطوير وتطبيق تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات الوصلة المتعددة المحاور والبحث في تكنولوجيا المعالجة لملف الشفرة هذا ، تم كسر الصعوبات التي تواجه تشكيل شفرة الشفرة هذه تدريجيًا ، ووصلت جودة الماكينة ومستوى الكفاءة إلى مستوى مثالي نسبيًا الحالة: وصلت شفرات المروحة للمحرك التوربيني المروحي ذي النسبة الالتفافية الكبيرة بشكل أساسي إلى أكثر من 500 مم من حيث الطول والحجم.

هذه الميزة الهيكلية واسعة النطاق تجعل قوة الطرد المركزي وضغط الاهتزاز كبيرًا جدًا أثناء عملهم ، لذلك فقد أصبح أيضًا محرك مروحة توربينية كبيرة أجزاء مهمة جدًا. ، الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الفولاذ مناسب أيضًا لمعالجة الفولاذ العادي ويستخدم الحديد الزهر في التشطيب ونصف التشطيب من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الفولاذ والفولاذ عالي القوة والفولاذ عالي القوة. يمكن أيضًا خشنها تحت قوة تأثير منخفضة