s01 img

اخبار الصناعة

ديناميات سوق الفولاذ المقاوم للصدأ العالمية

ديناميات سوق الفولاذ المقاوم للصدأ العالمية

2019-10-26 00:00
شارك:

يركز هذا التقرير على حجم وقيمة شريط دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ على المستوى العالمي والمستوى الإقليمي ومستوى الشركة. من منظور عالمي ، يمثل هذا التقرير الحجم الإجمالي لسوق شريط الفولاذ المقاوم للصدأ الدائري من خلال تحليل البيانات التاريخية والتوقعات المستقبلية. على المستوى الإقليمي ، يركز هذا التقرير على العديد من المناطق الرئيسية: أمريكا الشمالية ، وأوروبا ، والصين ، واليابان. تعتبر الشركات الرئيسية المذكورة في تقرير سوق القضبان المستديرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إحدى الصعوبات مع تقدم VMCs وهي عدم القدرة على الطحن عن طريق الاستيفاء الدائري لسطح مانع للتسرب دون أربعة أرباع أن تكون مرئية وخطوط واضحة عند كل تغيير في اتجاه المحور ، مع وجود خطر مصاحب لرفض الأجزاء.

تعتبر الجودة أمرًا بالغ الأهمية ، مع دقة الأبعاد وإنهاء السطح بمقدار 0.4 مم Ra ، وقد أثبتت الماكينة ، المزودة بنظام تبريد عالي الضغط ، أنها قادرة بسهولة على تحقيق تفاوتات الرسم عند تصنيع سبائك النيكل والفولاذ. مزيج من أداء القطع الثقيل والتشطيب الدقيق يشمل سرعتين ، محرك ناقل حركة أوتوماتيكي التغيير إلى المغزل ، والذي يوفر ما يصل إلى عزم الدوران ، والممرات الإرشادية المربعة المقطوعة يدويًا ، والبناء الصلب ، ومعدل تغذية القطع حتى 10 أمتار / دقيقة والطاولة بها متسع كبير في أحد طرفيه لاستيعابها. علق أندرو كيثرو ، مدير العمليات في بنتلي: "لقد كنا سعداء للغاية بأداء آلتنا الجديدة. إنه شديد الصلابة ويبرز جهاز مراقبة الحمل أن الماكينة يمكنها بسهولة التعامل مع المواد وأعماق القطع المحددة.

لذلك يجب أن تكون هذه الآلات في وضع جيد لتأخذنا إلى المستقبل ، بغض النظر عن ما ترمي به الصناعة في طريقنا. علق فنيونا على مدى هدوء الماكينة عند القطع بعزم دوران عالي وسرعات منخفضة ، حيث تكون 1500 دورة في الدقيقة بحد أقصى هنا عند طحن سيارتنا. سبائك صعبة مع وجود مساحة محدودة للمصنع هنا ، فإن البصمة الصغيرة لـ Wele تدعم مبادرتنا 5S والتحسينات المستمرة التي نجريها على أرض متجرنا. يتطلع LB Bentley إلى الحصول على آلة ثانية متطابقة هذا الربيع. كان مشرف متجر الآلات ، تريسي هارندن ، جزءًا من الفريق المكلف بتحديد مصادر السعة الجديدة ، وقد وضعنا في القائمة المختصرة بديلين لـ Wele وطلبنا من كلا الموردين المحتملين تشغيل تجربة باستخدام أحدهما. برامجنا الحالية لقطع جزء Inconel. توقف المغزل على جهاز واحد ، بينما لم تتمكن الشركة الأخرى من توجيهنا إلى تثبيت مستخدم واحد حيث تقطع معداتهم نوع السبائك لدينا.

كانت مصانع CNC الأخرى التي نظرنا إليها نماذج خفيفة وعالية السرعة كانت غير مناسبة بشكل واضح ، والمورد الأصلي لـ VMCs التي تم استبدالها لم يتصل بنا مرة أخرى. يقول السيد Harnden أن Whitehouse نفذت تجربة القطع على مادة LB Bentley باستخدام البرنامج والأدوات من Stroud للجزء المحدد ، والذي يحتاج في البداية إلى قطع ذبابة صارمة عبر الجزء العلوي من البليت. لقد شهد العرض التوضيحي في المركز الفني للمورد في Kenilworth وأشار إلى هدوء العملية بسبب صلابة الماكينة وبالتالي انخفاضها مستويات الاهتزاز. ساهمت السمة الأخيرة أيضًا في الدقة المطلوبة للمعالجة وإنهاء السطح الذي يتم تحقيقه