s01 img

اخبار الصناعة

يعتبر الصب خيارًا أفضل من الصب أو التزوير

يعتبر الصب خيارًا أفضل من الصب أو التزوير

2019-12-12 00:00
شارك:

الشراكة مع مورد يجلب كامل صب الفولاذ المقاوم للصدأ تتيح لك مجموعة عمليات تشغيل المعادن أن تكون واثقًا من حصولك على أفضل نصيحة في صناعة المعادن وليس مجرد بيع فكرة لأنها الإجابة الوحيدة التي يحصل عليها المورد. لقد ثبت مرارًا وتكرارًا أن استبدال اللحامات متعددة القطع أو الخراطيم عالية الماكينة بواسطة مصبوبات من قطعة واحدة هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتقليل تكلفة المنتج الحقيقية. فيما يلي خمسة أمثلة فقط من الحياة الواقعية عندما كانت عملية الصب خيارًا أفضل للعميل من التصنيع أو التزوير.

توفر أنظمة الدفع التي يمكن التحكم فيها القدرة على تغيير زاوية مروحة السفينة أثناء الاستخدام ، مما يسمح بأداء مختلف أثناء الإبحار والمناورة. يوفر محور الطرد المركزي القوة والحجم اللازمين لنقل ما يصل إلى 50000 حصان عمود الدوران إلى خمس شفرات دفع مرفقة. يجب أن يعمل المحور و 15 من الملحقات الأخرى التي تنتجها MetalTek من أجل CPP في البيئات المسببة للتآكل طوال عمر السفينة. كانت المصنوعات المستخدمة سابقًا معقدة للغاية ، مع العديد من القطع واللحام ، والكثير من الآلات.

يعد المحور البرونزي المكون من قطعة واحدة من النيكل والألمنيوم الذي زودته شركة MetalTek لمدة 35 عامًا هو الأكبر والأكثر تعقيدًا من عمليات الصب بالطرد المركزي التي تم إنتاجها على الإطلاق. يزيل استخدام قطعة واحدة في هذا التطبيق الوصلات الملحومة والعيوب في تلك التلفيقات التي لا يتم اكتشافها إلا بعد الانتهاء من التصنيع. تسعى الأبحاث الدولية ، بما في ذلك تلك التي يتم إجراؤها بالاشتراك مع وزارة الطاقة ، إلى تهيئة الظروف في المختبر اللازمة لدعم الاندماج النووي .

يمكن للآلات الضخمة ، مثل الماكينة ، أن تخلق درجات حرارة لأجزاء من الثانية. يجب أن تتمتع المكونات المتكاملة بالقدرة على توصيل الكهرباء والأداء في نظام تبريد المياه بالماكينة. تم التخلي عن محاولات استخدام تلفيق في تلك التطبيقات لأنه لا يمكن تحقيق استقرار الأبعاد. جاء العميل إلى MetalTek من أجل حل الصب ، وهو حل صعب بشكل خاص بسبب الحجم الكبير للمنتج. تتخصص شركة MetalTek في المسبوكات الاستثمارية الكبيرة ، وتزود الآن المنتجات بتناسق أبعاد أفضل مما كان متاحًا في التصنيع.