s01 img

اخبار الصناعة

عينات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم باستخدام الحث

عينات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم باستخدام الحث

2019-07-05 00:00
شارك:

أظهر تطبيق اختبار تم إعداده مؤخرًا بواسطة UltraFlex Power Technologies كيف يمكن استخدام الصب التعريفي لصب عينات معدنية من مجموعة متنوعة من السبائك المعدنية المسحوقة. كان الهدف هو استخدام العينات لتحليل السبائك بالأشعة السينية في صناعة المعادن. شركة رائدة في مجال حلول التدفئة التعريفي المتقدمة التي يتم التحكم فيها رقميًا。

استخدمت UltraFlex حل الصب التعريفي SuperCast Pro في هذا العرض التوضيحي. تم تطوير أنظمة Supercast Pro خصيصًا لإعداد العينات واختبار مراقبة الجودة في البحث أو إعادة التدوير أو المسبك أو المنشآت المعدنية. إنها تتميز بكفاءة عالية في الصهر وسرعة وهي قادرة على إنتاج ما يصل إلى 12 عينة صب في الساعة في تشغيل 24 ساعة. تم تصميم وإنتاج قالب نحاسي مخصص بواسطة.

فريق Flex لهذا التطبيق. تم عرض عملية الصب باستخدام نوعين من المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم. في الحالة الأولى ، تم استخدام حوالي 160 جم ​​من الفولاذ 316L (في شكلين: 1. مسحوق سائب ؛ 2. سبائك مسحوق). في الحالة الثانية ، تم استخدام 100 جرام من المسحوق ، جنبًا إلى جنب مع قطعة تيتانيوم صلبة بحجم 15 جم لتسريع العملية ، واستغرق الأمر 3 ثوانٍ فقط لإكمال صب سبيكة التيتانيوم بنجاح. يتطلب صب سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 20 ثانية في عملية الصب.

تستخدم UltraFlex مضخة تفريغ مدمجة ودائرة غاز الأرجون مع دورات غسيل فراغ / أرجون قابلة للبرمجة. بفضل نظام الملف الدوار الحاصل على براءة اختراع ، حيث يدور الملف مع الذراع والقالب ، يتم الاحتفاظ بالمعدن في المرحلة السائلة أثناء الحقن ، ويمكن إجراء عملية صب السبائك الموفرة للطاقة والوقت باستخدام التحكم الآلي أو اليدوي. كان نظام الصب التعريفي Supercast Pro سهلًا وآمنًا للعمل معه.

صب الفولاذ المقاوم للصدأ