s01 img

اخبار الصناعة

تحليل الآلات ذات الشكل الخاص لشفرات توربينات التيتانيوم الكبيرة

تحليل الآلات ذات الشكل الخاص لشفرات توربينات التيتانيوم الكبيرة

2020-04-08 00:00
شارك:

طول وحجم صب السيليكا سول الدقيق تصل شفرات المروحة لمحرك توربوفان ذي نسبة تجاوز كبيرة بشكل أساسي إلى أكثر من 500 مم. هذه الميزة الهيكلية واسعة النطاق تجعل قوة الطرد المركزي وضغط الاهتزاز يصبحان كبيرين للغاية أثناء العمل ، لذا فقد أصبح أيضًا جزءًا مهمًا جدًا من المحركات التوربينية الكبيرة. في الوقت الحاضر ، لا تزال العديد من المحركات المروحية المروحية تستخدم شفرات مروحة التخميد المصنوعة من سبائك التيتانيوم الأكثر نضجًا. يجعل الهيكل الضيق والطويل لملف الشفرة صلابة الهيكل الرقيق الجدران في اتجاه مؤخرة الإناء أضعف. صلابة الهيكل ضعيفة ، ومساحة سطح الملف الشخصي كبيرة ، وطبيعة المادة يصعب معالجتها ، مما يؤثر سلبًا على تقنية المعالجة التقليدية.

من الصعب ضمان ذلك من حيث دقة أبعاد المخطط ودقة موضع الملف الشخصي. كفاءة التلميع اليدوي منخفضة وكثافة اليد العاملة كبيرة. شكل الورقة سهل الاحتراق والاستئصال. لتشكيل الخطوط العريضة لشفرات المروحة الكبيرة المصنوعة من سبائك التيتانيوم ، مع الأخذ في الاعتبار جميع الجوانب المتضمنة في العملية التقليدية ، تشمل آثارها الضارة الجوانب التالية: تحتوي سبيكة التيتانيوم على معامل مرن صغير ، والذي من السهل أن يتسبب في تشوه لقط للشفرة يتم المعالجة؛ الجانب أثناء المعالجة. من السهل أن يزيد التآكل من قوة القطع. الموصلية الحرارية المنخفضة ، الطحن الجاف باليد من السهل أن يتسبب في تشوه الإجهاد والحروق والاستئصال.

مساحة المعالجة الإجمالية للملف الشخصي كبيرة ، وتتأثر الدقة الناتجة عن التآكل بشكل كبير أثناء عملية الأداة بأكملها. نظرًا للإزعاج أثناء التشغيل ، يتطلب التلميع اليدوي الكثير من العمالة ، ومن الصعب ضمان دقة المعالجة. نظرًا لتأثير المواد والمواصفات ، من الصعب الحصول على توزيع هامش مثالي ، مما يؤدي إلى تقلبات في قوة القطع بسبب الإزالة غير المتكافئة لهامش الكفاف وتشوه الضغط. يختلف الهيكل المنحني لملف الشفرة ، واتجاه القطع للأداة ، وزاوية القطع الفعلية ومعلمات القطع ، مما يؤدي إلى تغييرات في قوة القطع.

ظروف تبديد الحرارة السيئة ، وتبديد الحرارة غير الكافي وعدم تبديد الحرارة سيؤدي إلى تشوه الإجهاد الحراري. في ضوء العوامل الصعبة للمعالجة السطحية لشفرات المروحة الكبيرة المصنوعة من سبائك التيتانيوم ، بناءً على مزايا المعالجة الشاملة لتقنية معالجة الوصلات متعددة المحاور ، فإن مسار المعالجة الرئيسي المحدد هو لسان الشفرة وبيانات تحديد المواقع الإضافية. شفرة المعالجة باستخدام الحاسب الآلي للطحن الخشن تعمل بالآلات لتخفيف الضغط على التليين تحديد المواقع المعيارية لطحن الشفرة والتشطيب. توزيع. يمكن أن تضمن عملية الطحن بدقة كفاف الشفرة هندسة المحيط ودقة الموضع بشكل أساسي تلبية متطلبات الدقة النهائية للشفرة ؛ يضمن الانتهاء من ملف تعريف الشفرة أن تلبي جودة طبقة السطح الجانبي المتطلبات 3