s01 img

اخبار الصناعة

مزايا استخدام سكين الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصدأ

مزايا استخدام سكين الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصدأ

2019-11-14 00:00
شارك:

أحد أهم المكونات عندما يتعلق الأمر صب الكربون الصلب لصنع سكين مخصص هو سكين الصلب. نظرًا لأنه يتم تخصيصه ، فإن هذا يستلزم الكثير من العمل الجاد والصبر وبالطبع رغبة الأشخاص في تطوير براعتهم الحرفية. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تعتاد عليه ، إلا أنه بالتأكيد يستحق الانتظار. من المهم أن يفهم صانع السكاكين المخصصة ماهية علم المعادن خاصة عند اختيار الفولاذ الأكثر ملاءمة للسكين. عند الخروج بهذا النوع من السكاكين ، سيكون أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا هو ما إذا كان سيصدأ أم سيصيب. ليس.

قد ترغب في التفكير في الحفاظ على حواف السكاكين الكبيرة أو عدم الحفاظ على حافتها. هناك بعض المصنّعين الذين لا يزالون في منتصف الطريق عندما يتعلق الأمر بهذه الأسئلة ، فإذا تم تشكيل سبائك عالية الكربون والفولاذ المقاوم للصدأ بشكل صحيح ، فمن المقبول استخدامها. هذه هي أنواع المواد التي يمكن تزويرها لأنه يمكن تلطيفها. مع هذه الخاصية ، سيكون لدى صانع السكين الآن المزيد من الخيارات لأنه يمكنه بالفعل التحكم في مدى صعوبة حافة تقطيع السكاكين مع الحفاظ على ظهر نابض. المنجنيز الذي يحتوي عليه.

يتم استخدام أنواع معينة من الفولاذ المتسلسل للسكاكين التي تأتي في مجموعة واسعة من الأساليب. يحتوي كل نوع من الفولاذ على محتوى كربون أقل على الآخر ، مما يعني أنه يصبح أقل مقاومة للتآكل. نظرًا لوجود محتوى منخفض من الكربون ، تزداد صلابة السكين. في هذا الصدد ، عادةً ما تستخدم هذه الأنواع من الفولاذ في صناعة السيوف بدلاً من السكاكين ، وهناك نوع آخر من الفولاذ يحتوي على نسبة عالية من الكربون وهو حاد نسبيًا مقارنة بالآخرين. يحتوي على المنغنيز ، ويحتوي على الكروم والسيليكون والتنغستن.

يعتبر هذا النوع من الفولاذ أكثر تسامحًا مقارنة بالآخرين الذين لا يتمتعون حقًا بميزة لائقة. لتلخيص كل ذلك ، من الأسهل أو الأسرع التوصل إلى حافة حادة مقارنة بالخيارات الأخرى. ومع ذلك ، هذا غير قادر على تحمل الكثير من الإساءة. هذا النوع من الفولاذ شائع جدًا بين المزورين وكذلك لصانعي الشفرات ، يجب أن تعلم أن هناك فولاذًا مناسبًا جدًا للسكين لأنه لا يتطلب الكثير من الصيانة. على الرغم من أنها يمكن أن تصدأ بسهولة ، إلا أن الحافة تحمل جيدًا جدًا وقويًا جدًا أيضًا. هذا الفولاذ المعين هو بالتأكيد المفضل لدى المزورين. هناك بالفعل أنواع عديدة من الفولاذ والسكاكين التي يمكن استخدامها للمنزل ، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه بغض النظر عن نوع الفولاذ أو السكين الذي تختاره ، يجب أن يكون دائمًا بسعر معقول ويجب ألا تجعلك تنفق الكثير. إن كونك عمليًا حتى في اختيار عناصر مثل هذه سيكون دائمًا في صالحك